القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح 50 دولار يوميا من هذه الاسترتجية خطوة بخطوة شرح أفضل شركة 2023

ما هو مفهوم Cpa وما معنى تكلفة الإجراء؟


ربح 50 دولار يوميا من هذه الاسترتجية خطوة بخطوة شرح أفضل شركة 2023

في البداية

  أود أن أوضح ما هو مجال cpa؟


وما هو معنى كلمة تكلفة الإجراء (CPA)؟ أو تكلفة الإجراء؟

 بمعنى أوضح ، من أجل الفوز ، يجب على الشخص الذي يشاهد عرضك هو أدخل هاتفه أو بريده الإلكتروني ، أي أنه يدفع مبلغًا معينًا حسب العرض ، وهناك العديد من الشركات التي تعمل في مجال cpa.

 مثل cpalead و وغيرها الكثير.

 الآن أنت تعرف ما هو CPA.

 كل ما أطلبه منك هو التركيز والآن بعد أن عرفت ما هو cpa؟


 دعنا نتحدث عن واحدة من أفضل شركات CPA ، وهي CPABUILD

يعرف الكثير من الناس CPABUILD ويعرفون جيدًا أنها شركة قوية جدًا في مجال CPA ، واليوم سأشرح الشركة بالكامل. 

اتبع الشرح جيدا.


إضافة معلومات دفع بعدا تحديث


أول ما سأتحدث عنه هو طريقة إضافة معاملات الدفع في آخر تحديث للشركة.

 أصبح الأمر أكثر صعوبة ، لكنني سأشرح بطريقة بسيطة. 


 في البداية نذهب إلى الدفع ونقوم بإدخال الاسم واسم الأب والبلد والعنوان بشكل صحيح ونعيد إدخال هذه المعلمات مرة أخرى وبعد ذلك تحقق من المعلمات. 


   ننتقل إلى الأمر الثاني، وهو اختيار طريقة الدفع.

هناك أكثر من طريقة ، بما في ذلك من خلال البنك ، لكن أنصحك باختيار الدفع عبر PAYPAL لأن الحد الأدنى للمبلغ هو 50 دولارًا فقط، وهو نفس الحد الحالي للشركة وهو 50 دولارًا أيضًا.

 بعد ذلك ، ندخل بريدك الإلكتروني PAYPAL بشكل صحيح ونتأكد منه.


 بعد ذلك ، تختار العملة التي تريد سحب الأموال بها أو الدولار أو اليورو أو أي عملة تريدها.

 الأمر متروك لك ونأتي إلى أهم شيء وهو إدخال الاسم واللقب بشكل صحيح وهنا يعني الاسم الموجود في حساب PAYPAL الخاص بك وليس الاسم في شركة CPABUILD ، وتقوم بإدخاله بشكل صحيح وتأكد من ذلك جيدًا ونأتي إلى الأسطر التالية وهي إدخال الاسم مرة أخرى واسم الأب والعنوان والرمز البريدي ورقم الهاتف والتأكد من أن جميع هذه المعلمات صحيحة و بعد ذلك نأتي إلى أهم السطور التي لا يعرفها الكثير من الناس ويسألونني عنها ، وهو قانون الضرائب.


 هناك الكثير من الناس الذين يأتون إلى هذه السطور ولا يعرفون ماذا يفعلون كل ما عليك فعله هو اختيار (W-8BEN).


وهذا الكود مخصص للأشخاص الذين يعملون لحساب شخصي أو فردي ومن خارج الولايات المتحدة الأمريكية. هذا الرمز (W-8BEN-E) مخصص للأشخاص الذين يعملون من خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن للشركات ، ولا يمتلك الأشخاص ما يسمى بحساب الشركة وليس السحابة الفردية.


 أما بالنسبة لهذا الرمز (W9) فهو للأشخاص الذين يعيشون ويعملون من الولايات المتحدة الأمريكية ، ثم ننتقل إلى الخطوة التالية وهي تأكيد معلوماتك مرة أخرى والموافقة على شروط وسياسات الشركة وبعدها ننتهي من إدخال معلومات الدفع بشكل صحيح. 


ضهور عروض معينة في قفل المحتوى



نأتي إلى الشيء الثاني الذي يسأل عنه الكثير من الناس.

 وهو كيفية جعل عروض معينة تظهر في قفل المحتوى الخاص بي ، ولدى cpabuild ميزة قوية جدًا.

 وهي اختيار العروض التي تظهر في قفل المحتوى ، وهي المرة التالية التي نذهب إلى صفحة العروض ، هناك خيار في كل عرض يأخذ الرابط وبجوار الزر لأخذ الرابط توجد قائمة من هذه القائمة، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد أن تختار ما إذا كان هذا العرض سيظهر في قفل المحتوى الخاص بك أم لا ، وإذا كنت لا ترغب في إظهار عرض معين ، فقم بإجراء هذا الخيار باللون الأحمر ، وإذا تركته باللون الأخضر ، فسيظهر ، أو إذا كنت تريد إظهار عرض معين أولاً ، فاختر اللون الأرجواني ، وبهذه الطريقة ستختار العروض التي تريد أن تظهر في قفل المحتوى الخاص بك.


مميزات قفل المحتوى


نأتي إلى ميزة قفل المحتوى ، وهذه الميزة قوية جدًا للربح من cpa بشكل عام ، ومن لا يعرف ما هو قفل المحتوى. 

هي صفحة يظهر فيها أكثر من عرض حسب ما تختاره بنفسك ، كما تقدم عروض مفتوحة حسب الدولة التي يفتح منها الشخص مثلا ، إذا كان شخصًا ، يتم فتح قفل المحتوى من المغرب ، و تظهر له العروض المتوفرة في المغرب ، وإذا فتح الشخص عروض من دولة أخرى ، يفتح بعروض تناسب الدولة التي يفتح منها.

 يجب على الشخص تخطي العرض حتى يتم نقله إلى الفيلم. هذا هو قفل المحتوى.



إنشاء صفحة هبوط cpabuild


 نأتي إلى الصفحة المقصودة ، وهي أهم شيء وكل شيء يعتمد عليها ، أي إذا قمت بإنشاء صفحة هبوط قوية وجذابة ، فمن يرى هذه الصفحة سيكمل العرض المطلوب منه ، وستقوم بإضافة قفل المحتوى بداخله صفحتك المقصودة، والترويج لها على وسائل التواصل الاجتماعي وأيضًا ميزة إنشاء صفحة مقصودة ليست فقط لإقناع الشخص بإكمال العرض ، ولكن أيضًا لنشر عرضك على وسائل التواصل الاجتماعي، دون حظر لأن مواقع التواصل الاجتماعي تحظر هذه الروابط ، وهنا تكمن قوة الصفحة المقصودة في إقناع الناس وتجنب حظر الرابط الخاص بك.



ماهو ربط ذكي في cpabuild



 نأتي إلى أهم شيء في CPABUILD وهو (الرابط الذكي) ، وهي ميزة قوية جدًا ، وما يجعلك تروج لأي عرض ، خاصةً دولة بشكل أكثر وضوحًا ، إذا كان هناك عرض قوي تريد الترويج له ، ويجب الترويج لهذا العرض في دولة مصر أو المغرب أو دولة أخرة تقطن فيه إذا لم يفتح أحد من خارج الشخص الذي فتح رابط العرض معه ولكن ميزة (الرابط الذكي) تجعل الرابط مفتوحًا بعرض مناسب للدولة من الذي تم فتحه ، وبعد اختيار العرض يجب عليك الذهاب لجعله اختبار (رابط ذكي) عن طريق إدخال (الروابط) واختيار (الرابط الذكي) وتقوم بإضافة الرابط الخاص بي إلى العرض وأخذ الرابط الجديد بعد قيامك بعمل هو رابط خاص (smart link) والترويج له ، وعندما يفتح أحدهم العرض من دولة غير دولة المغرب ، يفتح الرابط عرضًا على بلده ويكون العرض باللغة الخاصة وهو مناسب له ، وهناك أشخاص يكسبون مبالغ كبيرة جدًا من ميزة (الرابط الذكي).


ربح من رابط الاحالة


 نأتي إلى آخر شيء في الشركة وهو كيفية الاستفادة من رابط الإحالة الخاص بك في الشركة ، وعندما يقوم شخص ما بالتسجيل في الشركة من الرابط الخاص بك ، فإنك أكسب نبلغا معينًا من المال وتقوم بترويج هذا الرابط للأشخاص للتسجيل من كسب المال من خلال هذه الميزة الرائعة. 


رابط التسجيل والقبول السريع CPABUILD:

تعليقات